الأخبار
Time: 1:57

معلومات جديدة في قضية زوجة رجل الأعمال مهدي الشريف

الأحد, 11 آذار/مارس 2018 16:55

الخرطوم: سودان تايمز

كشف المُتحري الثاني في قضية زوجة مهدي شريف معلومات وتطورات جديدة في مسار القضية التي اتهمت فيها شقيقتان إحداهما زوجة إبن القتيلة.

وأفاد المُتحري ملازم أول شرطة إبراهيم سليمان عبد الله أنه زار مكان الحادث للمرة الثانية وبصحبته فني فتح الخزن ورئيس اللجنة الشعبية وإستدعي المُتهمة الأولي ريان مختار وزوجة حسام مهدي الشريف وتم إحضار شهود وأخذ أقوالهم لحضور فتح خزنة المرحومة آمنة الشريف. وقال أمام قاضي جنايات أم درمان برئاسة القاضي عثمان ابراهيم بريمة (الفني شرع في كسر الخزنة وأفادت المتهمة ريان أن الخزنة فارغة لاتحوي بداخلها شي، وبعد فتح الخزنة عثر علي اوراق شخصية تخص المجني عليها وأوضح أنهم عثروا علي مبلغ (50) جنيه كانت علي الأرض).

وأشار إلى أنه استجوب الخادمة التي تعمل في منزل المُتهمة ريان وتم أخذ اقوالها، وأوضحت أنها كانت تعمل في الشقة وريان طلبت منها تنظيف غرفة المرحومة والمطبخ وطلبت منها الذهاب بعد أن أخبرتها أن عملها إنتهى في منزل المرحومة، وأوضحت أنها تركت ريان مع المرحومة.

وكشف المتحري مخاطبة شركة الاتصالات التي أفادت وجود (62) مكالمة صادرة من جوال المتهمة ريان في توقيت الحادث منذ الساعة الثامنة وحتى الساعة الثانية عشر مع تلفونات مختلفة وتم تحديد جزء من أصحاب الأرقام وهم (سائق الأمجاد وشقيقتها المتهمة ريم).

وأشار تقرير الطبيب الشرعي بوجود إختناق وإحمرار في العينين وكسر في السلسلة الفقرية، بعدها  تم تعديل المادة من (51) إجراءات إلى (130) القتل العمد بواسطة النيابة وبتاريخ 25/12/2017. وأكد المُتحري أن المُتهمة ريان هي من إرتكبت جريمة القتل، وقال إنه إشتبه في المتهم لأنها كانت تظهر عليها اثار الخوف.

وأفاد المتحري الثالث ياسر علي، إنه بتاريخ 23/12/2017 أبلغ الشاكي مهدي الشريف أن المرحومة أمنة الشريف أحمد توفت في ظروف غامضة بمنزله بالمهندسين‘ وتمت زيارة مسرح الحادث وعمل الإجراءات اللازمة بواسطة مسرح الحادث، وتحريز المعروضات، وبعدها تم إستخراج أرانيك (8) جنائي للقتيلة للتأكد من أسباب الوفاة.

Last modified on الأحد, 11 آذار/مارس 2018 17:00
Rate this item
(0 votes)
Read 2559 times

Albaraka Ad 323px

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001