الأخبار
Time: 2:55

وزير التعاون الدولي يستعين بالخبرات السودانية لتظوير عمل وزارته

الإثنين, 12 شباط/فبراير 2018 22:11

الخرطوم: احمد خليل

قال وزير التعاون الدولي إدريس سليمان إن الخبراء الوطنيين سيضعون الخطط والسياسات في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية في تطوير آليات ونظم التعاون الدولي.

جاء ذلك لدي لقائه اليوم بقاعة اجتماعات الوزارة بالخبرات الذين تم اختيارهم للعمل بوزارة التعاون الدولي وأشار الوزير إلى المجالات التي يمكن ان يسهم بها الخبراء في وضع نهج يخدم قضايا التعاون الدولي على المستوى الثنائي والإقليمي والدولي وتحقيق المصالح المشتركة مؤكدا أهمية استصحاب آراء الخبراء بما يحقق أهداف التنمية الشاملة إلى جانب دورهم في التخطيط ووضع دراسات الجدوى للمشاريع بما يمكن من استقلال الفرص والمزايا وتفعيل البرامج والمشروعات . وطالب الوزير من الخبراء تقديم خبراتهم المتراكمة للمساهمة في تطوير عمل الإدارات المختلفة وتمكينها من استقطاب الدعم.

الي ذلك ثمن وزراء الدولة بالتعاون الدولي الدور الكبير الذي تنتظرها الوزارة من الخبراء في الاستفادة من التجارب المتراكمة وانزتلها إلى أرض الواقع حتى تعم الفائدة المرجوة في دعم الوزارة.

من خلال الإجماع اكد الخبرا دعم الوزارة بخبراتهم كل في مجاله، واتفق الإجماع على ضرورة عقد اجتماعات مع الإدارات بحضور وزراء الدولة والوكيل لترتيب الأوضاع.

Rate this item
(0 votes)
Read 222 times

Albaraka Ad 323px

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001