الأخبار
Time: 10:39
اخر تحديث:13-12-17 , 22:39:21.

الجيش الإسرائيلي يغير على هدفين في غزة ردا على إطلاق قذائف Featured

الخميس, 07 كانون1/ديسمبر 2017 20:54

سودان تايمز: وكالات

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه أغار بالطائرات والدبابات على أهداف في قطاع غزة، ردا على إطلاق القذائف الصاروخية نحو الأراضي الإسرائيلية.                       

وأكد الجيش الإسرائيلي أنه أغار على هدفين في قطاع غزة، دون أن يوضح طبيعة هذين الهدفين. مشيرا الى ان قذيفة صاروخية واحدة أطلقت من قطاع غزة وسقطت داخل الأراضي الاسرائيلية وقذيفتين سقطتا قرب السياج الحدودي داخل قطاع غزة. وحمّل الجيش الإسرائيلي حركة حماس المسئولية عما يجري في قطاع غزة وكذلك مسؤولية ضبط الفصائل الفلسطينية الأخرى.

وفي وقت سابق أعلن الجيش الإسرائيلي - وفقا لاسرائيل24- رصد إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة نحو الأراضي الاسرائيلية، في اليوم الذي أعلنته الفصائل الفلسطينية يوم غضب ردا على تصريح ترامب يوم أمس واعتراف الرئيس الأمريكي بالقدس كعاصمة لدولة إسرائيل، وايعازه بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس.وأكد الجيش الإسرائيلي في بيان للناطق بلسانه أنه (تم رصد اطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه اسرائيل). وأوضح أن الصواريخ لم تصل الأراضي الاسرائيلية وسقطت داخل قطاع غزة.

وتبنت (ألوية الناصر صلاح الدين) قصف المستوطنات الاسرائيلية في محيط قطاع غزة بثلاثة صواريخ، قبل قليل. وهذه الألوية هي الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في قطاع غزة. وكان أعلن في وقت سابق الجيس الإسرائيلي أن صافارت الإنذار دوّت في جنوبي اسرائيل، بالمناطق المحيطة بقطاع غزة، مؤكدا أنه تم إطلاق صافرات الانذار في المجلس الاقليمي (ساحل اشكلون، و شاعر هنيغف). في حين أعلنت مصادر فلسطينية أنه تم إطلاق (3) صواريخ من قطاع غزة تجاه الأراضي الاسرائيلية.من جانبها أعلنت حركة حماس النفير للجهاز العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام لمواجهة الخطر الذي يواجه القدس المحتلة.

Last modified on الخميس, 07 كانون1/ديسمبر 2017 21:00
Rate this item
(0 votes)
Read 51 times

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001