الأخبار
Time: 7:31
اخر تحديث:24-11-17 , 07:31:47.

السنجك ورجاء ونجاة يفوزون بجوائز منتدى الجزيرة الثقافي الصحفية

الإثنين, 13 تشرين2/نوفمبر 2017 20:58

مدني: سودان تايمز

فازت الزميلة رجا نمر (صحيفة التيار) بدرع وجائزة الابداع الصحفي في النسخة الثانية في المسابقة التي ينظمها منتدى نجوم الجزيرة الثقافي بالتعاون مع جامعة الجزيرة، ونال الزميل عبدالوهاب السنجك الجائزة الثانية بتحقيق (حكاية من مسرح الوجع) نشر بصحيفة (اليوم التالي) ونالت كذلك الزميلة نجاة عبدالرحيم من صحيفة (المستقلة) الجائزة الثالثة.

واكد البروفيسور محمد السنوسي مدير جامعة الجزيرة السودانية عن أهمية دور الإعلام  والكتابة الصحافية المقرؤة في تنوير الرأي العام لاغلب القضايا لأجل البحث عن الحلول لها. واكد  السنوسي عن دعم جائزة الابداع الصحافي في الولاية وفتح المجال اوسع للمبدعين من الصحفيين. اوضح د.نجم الدين المبارك رئيس منتدى الجزيرة الثفافي ان الجائزة خلقت روح التنافس الشريف بين الصحفيين  لولاية الجزيرة التي لها السبق والريادة في مثل هذه الاعمال.

موضحا ان المنافسة مرت بعدة مراحل منها لمس القضايا من عدة جوانب وكان فيها التميز الابداعي وسوف  تختلف النسخة القادمة (الثالثة) عن سابقاتها بحكم التجربة تجاوزا للاخطاء واستصحابا للنجاج الذي نالتة المنافسة.

وفي ذات السياق اوضج د. خالد عثمان جامعة السودان وبروف حسن الزين من جامعة الجزيرة كلية علوم الاتصال ان المسابقة خضعت للمعايير الصحفية.

Rate this item
(0 votes)
Read 40 times

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001