الأخبار
Time: 3:45
اخر تحديث:19-11-17 , 15:45:59.

السجن والغرامة لثلاثة نظاميين وإمرأة أدينوا بالإبتزاز في مدني

الثلاثاء, 17 تشرين1/أكتوير 2017 13:31

مدني: عبدالوهاب السنجك

 أدانت محكمة الجنايات بودمدني ولاية الجزيرة - وسط السودان- بالسجن والغرامة على ثلاثة متهمين منهم اثنين يعملون من ضمن إحدى الجهات الأمنية وثالث من مفصوليها وإمرأة قضية ابتزاز.

وأصدر قاضي الجنايات مولانا مزمل سليمان أبوزيد حكماً بالسجن على المدانين بالسجن لمدة سنتين والغرامة (10) ألف جنيه في حالة عدم الدفع السجن لمدة عام تحت المادة (176) الإبتزاز مقرونة بالمادة (21) من القانون الجنائي.

وتعود تفاصيل القضية أن المواطن (ع.أ.م) دون بلاغاً في شرطة القسم الأوسط تحت (16\21) أفاد فيه بتعرضه لعملية ابتزاز من قبل شبكة تضم نظاميين وإمرأة بعد أن طلبت منه المدانة أخذها في طريقة الى سكنها بعربته شرق المدنية حيث كان في انتظارها المدانيين الذين ابرزوا له بطاقاتهم الأمنية طالبين منه تسليمهم (20) ألف جنيه وفي حاله عدم الدفع سوف يقومون بتدوين بلاغ ضده.

وذكر الشاكي انه تعمد استدراج المدانين الى منزله لتسليمهم المبلغ غير، إنه لجأ لأحد اصدقائة من الجهات الأمنية الذي اشار اليه بان هذة القضية تقع في طائلة الابتزاز.

وعلمت (سودان تايمز ) أن المدان الأول (أ.م،أ) والرابع (م.م.ب) تم فصلهما من الخدمة. من دون حقوق قبل المحاكمة، أما المدان الثالث (ع.ب.ع) فصل من الخدمة.بسبب ممارسات سالبة أما المدانة (ن.ع.ع) المتهمة الثانية في القضية هي ربة منزل تسكن في أحد أحياء ودمدني العريقة.

Rate this item
(0 votes)
Read 260 times

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001