الأخبار
Time: 8:27
اخر تحديث:13-12-17 , 20:27:35.

الفيفا يحذر من تدخل أطراف في عمومية وإنتخابات اتحاد الكرة السوداني Featured

الخميس, 21 أيلول/سبتمبر 2017 21:47

الخرطوم: سودانتايمز

وجه الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الإتحاد السوداني لكرة القدم بضرورة قيام الجمعية العمومية والإنتخابات وفقاً للشروط الواردة في النظام الأساسي الجديد الذي أجيز بواسطة الجمعية العمومية الطارئة  بتاريخ الرابع عشر من سبتمبر 2017م.

وأمن الإتحاد الدولي على قيام الجمعية العمومية بتاريخ التاسع والعشرين من إكتوبر المقبل، وشدد على ضرورة عدم  التدخل فيها من أي أطراف خارجية للتأثير على سير العملية الإنتخابية وإجراءاتها. وطالب الفيفا الإتحاد السوداني بإرسال تقارير دورية عن سير الإنتخابات والعملية الإنتخابية، وذكر أنه سوف يراقب سير العملية الإنتخابية منذ الآن وحتى نهاية الإنتخابات وأنه سيرسل مناديب من جانبه لمراقبة سير الإنتخابات.

وأكد  الإتحاد الدولي بأنه في حالة وجود إنتهاكات أو تدخلات من أطراف خارجية لن يتردد في التدخل وإتخاذ عقوبات ضد الإتحاد السوداني لكرة القدم  وفقا للنظام الأساسي.

 وطلب الفيفا من الإتحاد السوداني أن تقام الجمعية الإنتخابية  في ظل أجواء رياضية جيدة وفي إطار أجهزة الإتحاد السوداني لكرة القدم وأوضح بأنه سيتابع الموقف اولا بأول ودعا الإتحاد السوداني للإلتزام بالموجهات الصادرة من الإتحاد الدولي لكرة القدم.

 وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم  قد تسلم تقريرا مفصلا  من الإتحاد السوداني بقيام الجمعية العمومية ومقررات النظام الأساسي وعقد الإنتخابات في التاسع والعشرين من اكتوبر 2017م المقبل.

 

Rate this item
(0 votes)
Read 131 times

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001