الأخبار
Time: 12:50
اخر تحديث:19-08-17 , 12:50:25.

sudantimes

الخرطوم: سودان تايمز

إنزلقت طائرة تابعة لخطوط شركة أجنحة الشام فجر اليوم (السبت) بمطار الخرطوم الدولي في السودان، وإنحرفت عن مسارها بالمدرج، دون وقوع خسائر في الأرواح.

Last modified on السبت, 19 آب/أغسطس 2017 11:50

الخرطوم : سودان تايمز

قال الإقتصادي كمال كرار إن زيادة الرسوم على السكر المستورد لأتاحة فرص المنافسة للمنتج المحلي ستؤدي لرفع أسعار السكر بصورة عامة،

الخرطوم: سودان تايمز

شكا مواطنون من أمدرمان من تردي الأوضاع بمقابر أحمد شرفي، وكشف كمال عبد الهادي عبدالقادر المتطوع بمقابر أحمد شرفي عن سرقة محول كهربائي و(6) كشافات من المقابر،

الخرطوم: سودان تايمز

طالب خطيب الأنصار آدم أحمد يوسف الحكومة بتوخي الضبط والعدالة في عملية جمع السلاح التي إنطلقت مؤخرا حتى لا يتفاجأ الناس أنه تم نزعه من الفقراء والضعفاء دون الأغنياء، و إشراك الأدارات الأهلية في عملية الجمع.

Last modified on الجمعة, 18 آب/أغسطس 2017 23:26

القضارف: سودان تايمز

دخل معتمد محلية الفاو الجديد بولاية القضارف في نوبة بكاء شديد وهو يلقي كلمته في تكريم خاص به من أبناء منطقته بمدينة القضارف حي ابايو.

الخرطوم: سودان تايمز

أعلنت وزارة التربية ولاية الخرطوم عن وضع ترتيبات وتحوطات لأي طارئ حتى لا يتم التأثير على التقويم الدراسي البالغ (169) يوماً، مؤكدة أن مدارس الولاية لم تتأثر كثيراً بهطول الأمطار.

الخرطوم: سودان تايمز

وقعت وزارة البيئة والموارد الطبيعية ومؤسسة زايد الدولية للبيئة بالمجلس الوطني اليوم (الخميس) مذكرة تفاهم تقضي بزراعة مليون شجرة دعماً للاقتصاد والحزام الأخضر.

الخرطوم: سودان تايمز

إنتقدت رئيس لجنة الصحة بالبرلمان إمتثال الطريفي تأخر مجلس الصيدلة والسموم في تطبيق طباعة أسعار الأدوية على العبوات. وقالت إن الصيدليات لا توجد فيها ضوابط ولا رقيب على اسعار الدواء.

الخرطوم: سودان تايمز

قال الناطق الرسمي بإسم رئيس البرلمان د. عبدالماجد هارون إن عضو البرلمان عن المؤتمر الشعبي كمال عمر لا يجيد سوى مدح أولياء نعتمه.

الخرطوم: أماني ابو فطين

أصدرت وزيرة التربية والتعليم الأستاذة آسيا محمد عبد الله إدريس قراراً بقبول أبناء العائدين من المملكة العربية السعودية مجاناً بجميع المدارس الحكومية تقديراً لظروفهم الخاصة.

Last modified on الخميس, 17 آب/أغسطس 2017 16:34
الصفحة 1 من 24

video

تابعنا على الفيسبوك

           

 

 

سياسة النشر

sudantimes0001