الأخبار
Time: 6:29
اخر تحديث:26-04-18 , 03:29:23.

sudantimes

الخرطوم: سودان تايمز

إشتكى بعض المعلمين الذين يشاركون في تصحيح الشهادة السودانية من تردي بيئة العمل والسكن، فيما بدأت عملية التصحيح اليوم (الأربعاء) في الواحدة والربع ظهراً نسبة لتأخر الظروف التي تحوي الإمتحانات من الكنترول.

Last modified on الأربعاء, 25 نيسان/أبريل 2018 23:34

الخرطوم: احمد خليل

أعلن وزير الدولة بالنفط والغاز السوداني سعد الدين حسين البشرى اكتمال عمليات الصيانة في مصفاة الخرطوم، وأوضح أن العمل في تكرير الخام سيبدأ تدريجياً في الوقت القريب، مما ينعكس على بداية زوال مظاهر تكدس السيارات في محطات الخدمة البترولية بالعاصمة والولايات.

Last modified on الأربعاء, 25 نيسان/أبريل 2018 23:13

الخرطوم: سودان تايمز

دفع البرلماني المستقل عن الدائرة (7) عد الفرسان ولاية جنوب دارفور محمد طاهر عسيل بطلب إحاطة لوزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي حول جدوى وفاعلية توزيع الدعم النقدي المباشر ومشروع شامل لجميع المستفيدين من الفقراء.

Last modified on الأربعاء, 25 نيسان/أبريل 2018 22:17

الخرطوم : سودان تايمز

استنكر رئيس البرلمان السوداني بروفيسور إبراهيم أحمد عمر حديث النواب عن ضرورة البحث عن حلول للوضع المعيشي أثناء تداولهم خطاب اللجنة الطارئة للرد على خطاب رئيس الجمهورية الذي تلاه في فاتحة انعقاد الدور السابعة للهيئة التشريعية القومية، وقال (أنا مندهش كرئيس للبرلمان). ومن جانبه طالب رئيس لجنة الإعلام الطيب مصطفى بالطعن في الفيل وليس ظله.

الخرطوم: أمنية مكاوي

وقعت إدارة وكالة ضمان التمويل الأصغر مذكرة تفاهم تأمين خطابات الضمان مع شركة التامين الإسلامية.

Last modified on الأربعاء, 25 نيسان/أبريل 2018 08:11

الخرطوم: أمنية مكاوي

نصح عضو مجلس الولايات اللواء ركن الهادي بشري وزيرة التربية آسيا محمد عبد الله بالتنحي عن منصبها كوزيرة للتربية لأنها غير ممثلة في لجنة التحقيق في تسريب إمتحان مادة الكيمياء للشهادة السودانية.

Last modified on الثلاثاء, 24 نيسان/أبريل 2018 23:17

الخرطوم: سودان تايمز

قالت هيئة دفاع طلاب دارفور بجامعة بخت الرضا إن الموقف القانوني للطلاب المتهمين سليم وبراءة ساحتهم مما نسب اليهم من خلال مناقشة المتحري.

الخرطوم: اماني ابو فطين

وقع اتحاد الصيادلة السودانيين مع ديوان الضرائب الاتحادي على تجديد اتفاقية ضرائب الصيدليات لمدة عامين.

Last modified on الثلاثاء, 24 نيسان/أبريل 2018 23:04

الخرطوم: سودان تايمز

استنكر مواطنون بالعاصمة السودانية الخرطوم إستغلال أصحاب المركبات لأزمة المواصلات بمضاعفة التعريفة إلى أكثر من ضعفين، فيما تواصلت صفوف العربات الطويلة أمام الطلمبات إلى اليوم الرابع دون أن يحصل بعض أصحاب المركبات على الوقود رغم بقائهم ليوم كامل أمام الطلمبات.

Last modified on الثلاثاء, 24 نيسان/أبريل 2018 21:33

الخرطوم: سودان تايمز

فرقت الشرطة السودانية ظهر اليوم الثلاثاء إحتجاجات بحي الشجرة جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم على إنعدام الوقود الذي خلق أزمة مواصلات في العاصمة الخرطوم والولايات.

Last modified on الثلاثاء, 24 نيسان/أبريل 2018 16:37
الصفحة 1 من 155

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001