الأخبار
Time: 6:58

السودان: طلاب المؤتمر الشعبي بالبحر الأحمر يدعمون المظاهرات

الأربعاء, 19 كانون1/ديسمبر 2018 22:35

الخرطوم: بورتسودان

وجهت أمانة طلاب المؤتمر الشعبي بالبحر الأحمر – شرقي السودان عضويتها بالإنخراط مع الشعب في المظاهرات التي ستتطيح بالحكومة الديكتاتورية الشمولية، وقال بيان طلاب الشعبي (نضع ايدينا مع كافة التنظيمات في التنظيم والتنسيق لتلك التظاهرات).

بالروح والدم نفديك يا سودان

الاخوة الكرام:-

لقد ظلت الحركة الطلابية خط الدفاع الأول للحقوق الأساسية للشعب والمبادر لكل حدث داخل الوطن وخارجه وداعمه لكل الثوارات التي اسقطت الانظمة الديكتاتورية والتي كان اندلاعها من رحم الحركة الطلابية تنشد الحرية وتغني للسلام تمد وتقدم الشهداء من اجل ان ينعم السودان بالامن والاستقرار.

الاخوة الافاضل:-

لقد تابعتم اليوم احداث مدينة بورتسودان بعد البيان الهزيل الذي خرج من لجنة مراقبة المخابز رفع سعر الخبر وتقسيمه الي تجاري ومدعوم وهذا تلاعب بعقول الشعب لذلك خرج الطلاب من مدارس الثانويات في صباح اليوم معبرين عن آرائهم وتضامن الشعب معهم ولحق بالموكب طلاب جامعة البحر الاحمر في مظاهرة سلمية حاشدة من الجامعة الى السوق العام في مساء هذا اليوم ولا زال الشعب صامد في كل احياء بورتسودان.

الاخوة الكرام:-

نحن في الحركة الاسلامية الطالبية الرافد الطلابي للمؤتمر الشعبي نعلن دعمنا التام لهذا الحراك السلمي ونوجه عضويتنا للانخراط مع الشعب في تلك التظاهرات التي ستجني باذن الله ثمارها عاجلا ام آجلا وتطيح بتلك الحكومة الديكتاتورية الشمولية ونضع ايدينا مع كافة التنظيمات في التنظيم والتنسيق لتلك التظاهرات .

       لسانك بالحق

الأمانة السياسية

جامعة البحر الاحمر

19 ديسمبر 2018

Last modified on الأربعاء, 19 كانون1/ديسمبر 2018 22:45
Rate this item
(0 votes)
Read 152 times

Albaraka Ad 323px

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001