الأخبار
Time: 4:55

تحالف المعارضة يدعو المواطنين للمشاركة في مسيرة المهنيين للبرلمان بالثلاثاء

الأربعاء, 19 كانون1/ديسمبر 2018 22:21

الخرطوم: سودان تايمز

ناشد تحالف قوى الإجماع الوطني مواطني ولاية الخرطوم بالمشاركة في تسليم مذكرة تجمع المهنيين السودانيين للبرلمان في يوم 25 ديسمبر 2018، ودعا بيان التحالف اليوم الأربعاء جماهير الشعب السوداني إلى مواصلة المظاهرات والمسيرات حتى إسقاط النظام الحاكم.

جماهير شعبنا

في البدء نهنئكم بالذكري 63 لاعلان الاستقلال من داخل البرلمان في اليوم التاسع عشر من ديسمبر 1955 . وتحي قوى الاجماع الوطني في هذه الذكرى جماهير الشعب السوداني المنتفضة في مدن السودان المختلفة لاسترداد كرامتها تزامناً مع ذكرى اعلان الاستقلال المجيدة .

التحية لكم جماهير شعبنا العظيم وانتم تلقنون النظام درسا شعبيا قاسيا بعد ان تعالى وتجبر.

ان تحالف قوى الاجماع الوطني في هذه الذكرى المجيدة يحيي تجمع المهنيين السودانيين ونناشد جماهير شعبنا في ولاية الخرطوم بالمشاركة في التجمع السلمي الذي دعا له في يوم 25 ديسمبر 2018.

اننا في قوى الاجماع نؤكد مرة أخرى ان الازمة التي تعيشها بلادنا لا تحتاج الى توصيف فالكل يعلم ما وصلت اليه البلاد من انهيار اقتصادي واجتماعي شامل مسبوقا بفشل سياسي وفقدان للأمن والسلم وسيطرة القوى الطفيلية المتأسلمة على مقاليد السلطة والثروة في البلاد فنهبت وفسدت وافسدت حياتنا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية عليه فاننا نعلن انه لم يتبقى امام شعبنا سوى مواصلة حراكه وانتفاضاته في مدن السودان المختلفة واحيائها السكنية ومؤسسات التعليم والعمل لاسقاط النظام وقطع الطريق امام اي بدائل للتسوية مع النظام أو اي بدائل اخرى زائفة تحاول بعض القوى الدولية تمريرها و فرضها على بلادنا .

يا جماهير الشعب السوداني

نظموا صفوفكم وواصلوا تظاهراتكم السلمية. ان تحالف قوى الاجماع الوطني قد اعلنها ويكررها اليوم بان حراكنا الشعبي وتظاهراتنا يجب ان تتصاعد ويتسع نطاقها ونوعها حتى تتوج باعلان الاضراب السياسي والعصيان المدني الشامل الى سقوط النظام الذي سوف يتم من تاريخ اعلانه التوقف التام عن العمل في مؤسسات القطاع العام والخاص ومؤسسات الدولة عدا الطوارئ بالمستشفيات والمخابز والبقالات بالاحياء السكنية مع استمرار التظاهرات والمواكب النهارية والليلية، وتناشد قوى الاجماع جماهير شعبنا الثائرة بالتكافل ابان فترة الاضراب والالتزام بسلمية حراكنا حتى سقوط النظام وعدم السماح بالتخريب والحاق الضرر بالممتلكات العامة والخاصة .

معا من أجل البديل الديمقراطي الذي يحقق تطلعات شعبنا في دولة اساسها المواطنة والحرية والعدالة الاجتماعية والتنمية المتوازنة والسلام الدائم

وعاش نضال الشعب السوداني

تحالف قوى الاجماع الوطني

الخرطوم

19 ديسمبر 2018

Rate this item
(0 votes)
Read 318 times

7979 hospital

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001