الأخبار
Time: 2:43
اخر تحديث:12-12-17 , 02:43:30.
sudantimes

توقيع رياضي

* سؤال واضح وصريح للجنة المنظمة برئاسة الهلالابي الفاتح باني وبقية الهلالاب : عملتوا لينا شنو في تقرير معتز عبد الباسط حول أحداث مباراة مريخ الفاشر والهلال بملعب النقعة وعملتوا شنو في حديث الكاردينال وتحديه بتغيير إتحادكم وحديثه عن علمه بمحتوى تقرير معتز عبد الباسط بتدوين حادثة إعتداء لاعب الهلال بشة على حكم المباراة؟

* سنظل نطارد لجنة باني ونلاحقها دون كلل أو ملل حتى تعدِل بين الفرق وتغادر محطة الإنحياز الفاضح والقبيح وهي تعاقب أندية وتترك أخرى، حيث عاقبت حارس المريخ جمال سالم بتحويله للجنة الإنضباط على حالة لم يتضمنها تقرير الحكم ولم يُشِر إليها من قريب أو من بعيد.

@ في مثل هذه الظروف الاقتصادية القاهرة هل سأل سائل نفسه سواء أن كان مسئولاً نافذاً او غير نافذ او مواطن بسيط، كيف يعيش أي فرد منا حياته بدون مصدر رزق ثابت من تجارة او حرفة أو وظيفة أو حتى معاش؟ هنالك حوالي (3577) مواطناً سودانياً كانوا في قمة عطائهم، تقلدوا ارفع الوظائف القيادية والعمالية في مشروع الجزيرة وجدوا أنفسهم خارج الوظيفة بسبب الغائها.

محلك سر تعني عدم التقدم والتطور، فالهدف الرئيس من السير هو التقدم وقطع مسافة للأمام، أما السير في المكان ذاته دون تقدم فهو عديم الفائدة والجدوى ويعني عدم التطور، وبمتابعتي مساء الخميس لحلقة برنامج (حال البلد) الذي يقدمه الطاهر حسن التوم على (سودانية24) وكانت مخصصة بالكامل لمطار الخرطوم، تأكد لي أن لا جديد في المطار يذكر بل قديم يعاد، ومن القديم الذي استرجعته ذاكرتي، الحكاية أدناه.

قضية

عندما تغني مجموعة عقد الجلاد أغنية (حاجة آمنة) أقف وأستعيد شلال من الذكريات جمعتنا أول مرة بفرقة عقد الجلاد في أول زيارة الى أم المدائن بغداد للمشاركة في مهرجان بابل منتصف التسعينات من القرن الماضي.

توقيع رياضي

* كتبنا وطالبنا من قبل بعدم الإنزعاج لتأخر المجلس في قيد لاعبين جدد وبررنا طلبنا بطُول فترة التسجيلات التي تستمر حتى الواحد والثلاثين من ديسمبر الحالي واليوم نحن في العاشر من الشهر وهناك (21) يوماً يمكن للمريخ أن يسجل خلالها بكل هدوء وحرية بعيداً عن العجلة ما دام الجهاز الفني قدم تقريره وحدد إحتياجاته بصورة كاملة.

@ البكاء الشجب والاستنكار وتسيير المواكب وتعطيل حركة المرور وتاخير مصالح العباد ليس هذا هو الرد علي قرار المخبول الامريكي ترامب باتخاذه القدس عاصمة للدولة العبرية.

أظلنا زمان ظل فيه الخارج -أي خارج- حتى لو كان بوركينا فاسو، هو المكان الأمثل لاستقبال قضايانا واستضافة وفودنا، ولم يكن المرض ووفود المرضى استثناء من هذه (المرضة) التي أصابتنا، حيث أصبح الخارج محط أنظار كل مريض سوداني ومنتهى الأرب لكل سقيم، يغادر اليه القادر لا يلوى على شيء بينما يبقى العاجز يتلوى إلا أن يكرمه الله باحدى الحسنيين، إما محسن يتكفل بنفقات علاجه بالخارج أو أن ينفذ فيه قدر الله فيرتاح راحة أبدية.

فوضى العمل النقابي وفي اتحادات المعاشيين أصبحت بعيدة كل البعد عن ضوابط ولوائح العمل في المنظمات الطوعية الذي احتكرته قيادات ظلت على الدوام تجلس على كراسي اللجنة التنفيذية للاتحاد أو النقابات ولا سبيل لتغييرهم حتى وفقا للممارسة الديمقراطية المعروفة.

توقيع رياضي

* الباشمهندس الطيب مصطفى ناشر صحيفة الصيحة ورئيس لجنة الإعلام بالمجلس الوطني، أصبح يتعرض لعدد من المواضيع التي تخص الرياضة وتحديداً كرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

الصفحة 1 من 27

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001