الأخبار
Time: 4:47

اليونسكو والاتحاد الدولي للاتصالات يشيدان بتجربة القبس في التعليم الإلكتروني

الأربعاء, 19 أيلول/سبتمبر 2018 14:10

الخرطوم: سودان تايمز

وقف الإتحاد الدولي للاتصالات ومنظمة اليونسكو على تجربة مؤسسة الخرطوم للتعليم الخاص في التعليم الإلكتروني وأشاد الوفد بالخطوات المتقدمة التى اتخذتها مدارس القبس في هذا الشأن.

ودعا ممثل الاتحاد الدولي للاتصالات كريم عبد الغني الى تعميم التجربة على بقية المؤسسات التعليمية بالسودان، وقال (نحن فخورون بما وصلت إليه مؤسسة الخرطوم التعليمية من تطور ومواكبة في مجال التعليم الإلكتروني الذي يعتبر حجر الزاوية في تحقيق الجودة للعملية التعليمية).

من جانبها اشادت الأستاذة سارة بن محفوظ ممثلة اليونسكو بإستراتيجية مؤسسة الخرطوم للتعليم الخاص لجهة مواكبتها وإستجابتها لضرورات المرحلة .

في السياق  قال د. حيدر القاضي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الخرطوم للتعليم الخاص أن التعليم الالكتروني انعكس إيجابا  في النتائج  النهائية لطلاب  شهادة الاساس لمدة عامين  على التوالي وأن إدخال التقنية يعد من  اهم الأدوات التى تسهم في جودة التعليم، وأشار الى أن مدارس الخرطوم للتعليم الخاص (القبس) تتبنى التجويد والتحديث للعملية التعليمية وأن  اليونسكو أفردت مساحات كبيرة لجودة التعليم باعتبارها من أهداف ألالفية للتنمية المستدامة 2015 و2030.

Last modified on الأربعاء, 19 أيلول/سبتمبر 2018 14:32
Rate this item
(0 votes)
Read 423 times

7979 hospital

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001