قيادة الدعم السريع ترعـى وتكرم الشاب صانع الطائرة بزالنجي

قيادة الدعم السريع ترعـى وتكرم الشاب صانع الطائرة بزالنجي

أكد قائد قطاع قوات الدعم السريع بوسط دارفور اللواء علي يعقوب جبريل دعم ورعاية نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو لصاحب المشروع الطموح الشاب أحمد عبدالله محمد الحاج الملقب بـ”ود الأطرش” والذي تمكن بمهارته وإبداعه من صناعة طائرة مروحية “هليكوبتر”. وكرم اللواء علي يعقوب الشاب صانع الطائرة بوشاح وشهادة تقدير وعرفان ومبلغ مالي مقدر.

وقال سيادته خلال زيارته لورشة الشاب أحمد بمنزله بحي الحميدية بمدينة زالنجي اليوم إن قيادة قوات الدعم السريع ترعى وتدعم أصحاب والمواهب والإبداع والإبتكار وأن زيارتهم له والوقوف على عمله تقديرا لجهوده وتحفيزا له لخلق المزيد من الإبداع في هذا المشروع الكبير.

وقدم الشاب صانع الطائرة أحمد ود الأطرش شرحا مفصلا عن مراحل إنجاز مشروعه الذي شارف على النهاية، فقط يحتاج الدعم والتمويل لبلوغ الهدف المطلوب، وقال إنه ورث هذا العمل من والده المرحوم الذي قام بتصميم وصناعة طائرة إستطاعت التحليق في سماء زالنجي ثم سقطت في بداية السبعينات من القرن الماضي، الشيء الذي حفزه لاكمال هذا المشوار بمزيد من العمل والإتقان.

ورافق قائد قطاع قوات الدعم السريع اللواء علي يعقوب جبريل في زيارته عدد من الضباط برئاسة القطاع ورئيس لجنة السلام بقوات الدعم السريع مكتب زالنجي ومستشار شؤون الإدارة الأهلية بالقطاع عبد اللطيف حسن ومفوض الرحل والرعاة بولاية وسط دارفور المهندس إبراهيم مرسال.

Ahmed Elshikh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *