رونالدو يكشف سبب غضبه بعد استبداله أمام كوريا الجنوبية

رونالدو يكشف سبب غضبه بعد استبداله أمام كوريا الجنوبية

أثار النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الجدل بعد استبداله في المباراة التي خسرها منتخب بلاده ضد كوريا الجنوبية (2 – 1)، الجمعة، واحتضنها استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

وقرّر مدرب منتخب البرتغال، فيرناندو سانتوس، تغيير نجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق في الدقيقة 65، ولكن رونالدو بدا غاضباً أثناء مغادرته أرضية الميدان، قبل دخوله في مشادة كلامية مع أحد لاعبي منتخب كوريا الجنوبية.

وأكد المهاجم البالغ من العمر 37 سنة أنه لم يكن غاضباً من مدربه بسبب استبداله، بل كان يستهدف اللاعب الكوري الجنوبي، إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية، الجمعة: “قبل استبدالي طلب مني أحد لاعبيهم المغادرة بسرعة”.

وأضاف قائلاً: “قلت له أن يصمت، لأنه لا يملك أي سلطة لقول ذلك، لو طلب مني الحكم ذلك كنت سأغادر بسرعة، ولكن لا مشكلة في ذلك، لأن هذا يحدث في أي مباراة”.

Getty-Serbia v Switzerland: Group G - FIFA World Cup Qatar 2022

من جانبه، أوضح فيرناندو سانتوس أن رونالدو كان غاضباً من أحد لاعبي منتخب كوريا الجنوبية، ولم يكن يقصده، إذ أوضح في تصريح عقب المباراة “رونالدو غادر الملعب وهو يشعر بالغضب، ولكن من اللاعب الكوري الذي كان عدائياً اتجاهه”.

ونجح المنتخب البرتغالي في التأهل للدور ثمن النهائي لمونديال قطر متصدراً للمجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط، وليضرب رفقاء رونالدو موعداً مع المنتخب السويسري في المباراة المقبلة التي ستقام الثلاثاء القادم على ملعب “لوسيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *