البرهان يصل الدوحة

البرهان يصل الدوحة

وصل رئيس مجلس السيادة الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان عبد الرحمن يرافقه وفد رفيع المستوى الى العاصمة القطرية الدوحة ظهراليوم، في زيارة رسمية لدولة قطر تستغرق يومين تلبية لدعوة من سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

 وكان في استقباله بمطار الدوحة الدولي، وزير الدولة بالخارجية سعد بن سلطان المريخي وعدد من المسؤولين القطريين بالإضافة إلى سفير دولة قطر بالخرطوم السيد عبد الرحمن الكبيسي وطاقم سفارة السودان بالدوحة، في مقدمتهم سفير السودان عبد الرحيم الصديق محمد ورئيس الجالية السودانية بدولة قطر السيد ابراهيم احمد الحاج.

ويرافق رئيس مجلس السيادة خلال الزيارة، المقرر لها أن تستغرق يومين، كل من وزيرة الخارجية الدكتورة مريم الصادق المهدي ووزير الدفاع الفريق الركن ياسين ابراهيم ياسين ووزير المالية والاقتصاد الوطني الدكتور جبريل ابراهيم.

ويشتمل برنامج الزيارة على عدد من اللقاءات والفعاليات الى جانب عدد من اللقاءات الثنائية، يجريها الوزراء المرافقين للسيد رئيس مجلس السيادة مع نظرائهم من الجانب القطري.

ويختتم برنامج الزيارة بجلسة مباحثات رسمية بين السيد رئيس مجلس السيادة الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *